عيونك جنتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

«~•عسى ربے يخليڪْ لعيونے وعسى ربے يخلينے لعيونڪْ•~»

2 مشترك

قصة اما رتية بعنوان يوميات حبي وحبة قصة روووعة

ڪڶے مهآبـﮧ..♥
    ڪڶے مهآبـﮧ..♥
    الآدآرة
    الآدآرة

قصة اما رتية بعنوان يوميات حبي وحبة قصة روووعة Empty قصة اما رتية بعنوان يوميات حبي وحبة قصة روووعة

مُساهمة من طرف ڪڶے مهآبـﮧ..♥ الأحد أغسطس 02, 2009 5:04 pm

هنا توضع القصص المكتملة واي عضوو عندة قصص يبدا ينزلها وانا ببدا اول قصة في هذا المنتدي

يوميات حبي و حبه
    يوميات حبي و حبه
    للكاتبه : تاج الغرور

يوميات حبي و حبه
    يوميات حبي و حبه
    للكاتبه : تاج الغرور

يوميات اخطها بقلمي .... و ادون مشاعري و احاسيسي

لتبقى ذكرى لي و له ..... تحكي حبا عشناه و عشقناه

يوميات يخطها القدر ..... يمد يده ليلعب بمصير حبنا

تشهد لي و له............. تحكم بيننا و تروي حبنا

لحظات غضب و قهر و غيره و حب ........ تنتهي بخيانه

و تبدأ مره اخري بحب فهل يستمر ذلك الحب العذري ضد تيارات الغيره و الكره

فهل لكم من فضول لقرائتها ...... للحكم عليها ......

ابدأ اول خيوط يومياتي .......... اتعمق بها و الفها ثم اتركها لتنفلت منى و اتدارك لفها

اقدم لكم اول رواياتي ....

مها بطلة قصتنا تنجبر على خطوبه من ولد صديق والدها .... شخصيه قويه تمشي كلامها على الكل ... بس توقف قوتها بمواجهة والدها...........

واقفه عند المرايا تتامل شكلها كيف صار من كثر التفكير .... و السهر ...... تفكر

العالم تطور و حنا بعدنا نتزوج على اختيار أمي و أبوي . ما أنسى أبدا اللحظة إلا حطم فيها

أبوي كل أمالي و جبرني أوافق على زوج المستقبل. كنت أظن إن عندي حرية الاختيار ....

بس الوالد الله هداه أجبرني ...

تذكرت الا صار من اسبوع .... كانت في غرفتها تقرا روايه ... منسدحه على بطنها و تهز ريلها

دخل عليها ابوها و امها ... فزت قاعده بسرعه .... استغربت من الزياره المفاجأه هذي ..... و

شو لم امي مع ابوي في غرفتي ... قعد ابوي مقابل لسريري و امي بحذالي.... فتح لي

موضوع الخطوبه .... ارتبكت ... و حسيت بالاحراج منه .... و بعدين سمعته يقول

: أنا شفت انه مناسب لج .. و أعرفه من زمان ، ولد أجاويد و ما عليه كلام

رديت عليه بتردد : بس يبى عطني فرصه أفكر

: ليش فرصه . أنا موافق و خلاص و عطيتهم خبر ، و الخميس الياي ملجتج.

و حبني فوق راسي و قال : الف مبروك

طلع و أنا ما زلت أناظر ورآه و ما حسية بأمي إلا و هي تحضني و تبارك لي ....

: ألف مبروك حبيبتي

رديت و انا فيني غبنه : بس يمه أنا أبي أف

--------------------------------------------------------------------------------

نقزت اول ما دخل عمي الميلس وراه وحده لابسه عباه و منزله راسها و تناظر الارض............ هي شو بلاها الا يقول الارض عايبتنها ............و ليش لابسه عباه و ما متعدله ... ليكون مغصوبه علي....... رفعت راسها تناظرني ........... اف على عينها لها جمال .................تناظرني بنظرات قهرتني و كاني مو عايبنها

اصلا هي ما عيبتني ابد........... داشه علي بعبايتها و من غير مكياج ........... و سمره و شكلها رجعيه و متخلفه ..............و اول سؤال سألته لها
    : انت باي مرحله دراسيه
    رفعت حاجب واحد و حقرتني و ما ردت علي ... التفت لأبوها .... استفسر سر صمتها .......
    : هي تدرس بالجامعه و ما باجي لها وايد و تتخرج
    فهد : ما شاء الله خريجه ............ما اعرف ليش قلت لها ........بس انا ما احب مرتي تشتغل
    ضاقت عينها وناظرتني بنظرات غضب ...... بس هم سكتت وما ردت علي
    الاب : ما عليك منها هي بس مستحيه ............و اذا انت ما تباها تشتغل كيفك
    انقهرت من ابوي .... عيل ليش ادرس و متعبه حالي عسب ايلس في البيت.........و الله احس افادي شاب ضو ... بس هم سكت ... مالت عليك ليش يقزني جي.... نشيت و ركض للباب و من غير ما اسلم ....
    فهد شو هي قليلة ادب حتى ما سلمت ................ و الله ما ارتحت لها ابد........وش هذي البلوه و اليوم الملجه..لازم اتصرف بسرعه
    فهد : يا عم شفت شو سوت بنتك ..... ركضت من غير سلام و لا كلام
    احس اني احرجته بس مو مشكله خل انحاش من هذي العايله
    : اسمحلي يا عم و الله اني ما ارتحت لها و انت تعرف من الحين نفترق احسن من بعدين ............ و بلاها هذي الزيجه...........................شفت نظرة الصدمه في عيونه ............. و الله غمضني ... بس هذي حياتي و لازم اتصرف بسرعه و اعلم امي و ابوي ما يتحكمون بحياتي مره ثانيه .......... انا ريال و اختار الا اباها .. مو هم يختارون و انت بس روح تزوج.....ياريت حلوه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله عليك يا فهد انت ريال و تنجبر .. ما تنلام مها....
    ابو حمد تم ساكت و ما تكلم هو ما يلوم بنته لأنها طلعت من غير اذن لأنها مستحيه ... و ما تكلمت لما طلب منها تترك دراستها و تقعد في البيت ...... رغم انه حطم حلمها و بعد ما تكلمت و انا ايدته ........ و الله انه مو ريال و ما يسوى عليه بنتي ......... و هو يحمد ربه اني اجبرتها توافق و الا هي محد خذ رايها ......... و الله اني مستحي اروح لها و اخبرها ........... اف
    تقدمت ببطء الى الصاله و سمعت تعليقات مي و حمد على اختهم و شكلها
    حمد: و الله انه تخرع منج
    مي : بذمتج منو يطلع لخطيبه بهذا الشكل
    مها: انتوا ما يخصكم .... يبيني ياخذني جي ما يبي بالطقاق و اول ما شافت
    ابوها نشت بسرعه و راحت حضنته :يبى انت من صدقك ما تبيني اكمل دراسه و الله حرام عليكم ... عيل ليش ادرس و اتعب عمري.......
    حضني ابوي فتره و هو ساكت .. و انا مستغربه من ردت فعله ... يبى شو فيك
    قال : يمه كل شي قسمه و نصيب
    امي شهقت و حمد و مي بهتوا يطالعون ابوي ... و انا استغربت بعد ما حددوا كل شي يكنسل ليش هو لعبه
    يبى انا قلت من الاول ما اباه انتوا اجبرتوني .............. و طالع النتيجه
    و الله اني شفت دمعت ابوي ..........مو سهله عليه خطيبي يرفضني اول ما شافني وقبل الملجه بكم ساعه
    و الله انه غمضني لما قال سامحيني يمه
    قلته افا يبه الا ما يباك لا تصيح تبيه .... و الحمد الله الفكه منه لأني ما ارتحت له ابد

بس يبه اوعدني انك تشاورني .......... عطني فرصه افكر و استخير ربي
    ضغط على ابوي بشويش و همس باذوني اوعدج يمه.... و الله اني مت فرح ما يهمني المعرس الف غيره بس المهم ان ابوي اقتنع اخيرا..................
    لفيت لامي و حضنتها .......... يمه لا تزعلين انا فرحانه انه راح ما يهمني.......و عمر ما كان الزواج للجمال الزواج للأخلاق ................. و الله خلقني بسيطة الجمال بس نعم علي بالأخلاق الحسنه .... تربيتج يمه
    حمد: الله ياخذه صدق ما يستاهل ..... عيل احد يرفض وحده عنها جمال عينج و الا ابتسامتج الا تطير العقل
    مها: اخيرا اعترفت انى احلى وحده بالبيت
    مي: شو قصدقج اني ما حلوه
    حمد: وع عليكم انا بس اجامل.... محد يعطيهم ويه ...يالله باي

.................................................. ...................................

.................................................. .........................

ام فهد: هلا يمه ....... ها شو العروس

فهد و هو يمد بوزه : يمه بالله عليش هذي حلوه الحين

: شو فيها ما شاء الله عليها جمال و دلال و اخلاق

فهد: كله يمه الا الاخلاق و الله انها زفت .... و ما سلمت علي .....
    ضحكت امه و ابوه عليه

: الله هداك يمه تستحي

فهد: يمه انت كيف تخطبينها حقي و الله انها مو حلوه و اخلاقها شينه و غده و ما ارتحت لها ابد

ابو فهد: عن الكلام الزايد بنات بو حمد ما عليهم غبار..... و اليوم بتملج و بشوفها عدل و تقعد

معاها و تتفاهم

فهد : لا يبه خلاص انا كنسلت كل شي............... لغيت الخطبه

نكز ابو فهد على طول : انت كيف اسوي جي من غير ما اشاورني

فهد يوقف: و انتوا احد شاورني لما خطبتوا لي

ابوا فهد : حسبي الله عليك من ولد ........ فضحتني.................. الحين لازم اكنسل كل

شي .......

وطلع معصب و انا و لا علي ... امي تخزني بنظرات كلها لوم و عتاب بس تمت ساكته ... بس

هذي النشبه شموه منو يفكني منها

شمو: انت الحين من صدقك ما عيبتك مها

وع اسمها مها و هي سبال ........... ما رديت عليها حقرتها

: شوف عاد هي صح سمره بس لها جمال و............. بس عاد ما ابي اسمع شي انت

فاهمه ...صرخت عليها بصوت عالي و طنشتها و طلعت ................. و الله حاله أي جمال انا ما

شفت شي حلو فيها من الله توي ياي من برا و شايف اشكال الحريم كلهم ............. بس

خلاص افتكيت من السالفه الحين اضمن ان محد راح يكلمني في موضوع زواجي

ابد ......................
    نهاية الجزء الاول
    الجزء الثاني

اوف يا هي حاله ..... مرة سنه على الخطبه و أمي مو راضيه تسكت ، كل مره تنغزني بالاكلام و الا الاب العزيز لين الحين احسه بارد و مجافني .انزين انا البنت مو عايبتني .............. مو حلوه ...... تنهدة بصوت عالي و انا اعدل الحمدانيه ، يالله خل انزل قبل لا اتاخر, اليوم عندنا متدربات من الجامعه ، و هذي اول مره الشركه تستقبل متدربات و لازم نهتم فيهم ..............
    نازل و انا ادندن ، حسيت بحركه عند نهاية الدرج، ما حطيت في بالي كملت طريجي و الا الاخت العزيزه تنط في ويهي و تصارخ، حسبي الله عليها خرعتني.... و انا كردة فعل سريعه نقزت لورا و ثبت عمري..
    شموه: ههههههههههههههههههههههه خرعتك كل يوم نفس الحركه و ما تتعلم
    فهد: الله ياخذ بليسج .......... انت ما تعقلين............... و ليش انشاء الله مش مداومه
    تحيس بوزها: اف مليت، زوجوني و فكوني من هذي الدراسه
    مسكتها من شعرها : انت ما تستحين، بنات اخر زمن
    أمي: ما عليك منها عياره ....... و لا ستين واحد خطبها و هي ترفض
    تنافخ و ترد: شو اسوي اخاف لما يشوفني يشرد
    رفعت لها حاجب واحد ........... بدت الاخت تنغيز......
    امي: ما عليج مو كل الريايل مثل اخوج
    : يمه انت سمعتي الاشاعه الا طلعت........... سكت شوي اشوف ردة فعل اخوي و بعد كملت
    انها مو حلوه و شينه و مو متحضره .......... ليش اطالعني جي مو هذا الكلام الا انت روجته عنها.
    فهد: و انت ليش معصبه .... انت احلى منها بوايد
    نقزت بقوه معصبه و تصارخ: لا و الله و انا اش عرفني انه مو مغصوب شراتك و يتلكك و يطلع حرته فيني
    خذت نفس شوي ..................... انا مو خبله تنرد لي حومة مهووووووووووو............طنشتني وراحت ركض غرفتها .................... و الله ان البنات معطيهم ويه............. هذي كل يوم نفس القصه تتكرر لدرجة اني حفظت شو بتقول قبل لا تقوله .......... بست راس امي و طلعت ............. عكرة مزاجي هذي الشموه............... .ان شاء الله تنا ل اعجابكم مثل ما اعجبتني وابغي الردود عشان اكمل البارتات الباقية
    ●||(Ŷǎмқ Đřốpỹ)||●
    ●||(Ŷǎмқ Đřốpỹ)||●
    الآدآرة
    الآدآرة

قصة اما رتية بعنوان يوميات حبي وحبة قصة روووعة Empty رد: قصة اما رتية بعنوان يوميات حبي وحبة قصة روووعة

مُساهمة من طرف ●||(Ŷǎмқ Đřốpỹ)||● الأحد أغسطس 02, 2009 5:25 pm

كملي يآلغلآآ
    عسآكِ ع ـآلقوهـ
    ڪڶے مهآبـﮧ..♥
    ڪڶے مهآبـﮧ..♥
    الآدآرة
    الآدآرة

قصة اما رتية بعنوان يوميات حبي وحبة قصة روووعة Empty رد

مُساهمة من طرف ڪڶے مهآبـﮧ..♥ الأحد أغسطس 02, 2009 5:29 pm

يسلموووو يا الغلا ع المرورومن عنوني الزرق اكملها

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:34 am